Saturday, October 15, 2011

NY Times on Austerity

Just a little quote:

Austerity is a political ideology masquerading as an economic policy. It rests on a myth, impervious to facts, that portrays all government spending as wasteful and harmful, and unnecessary to the recovery. The real world is a lot more complicated. America has no need to repeat Mr. Cameron’s failed experiment.

1 Comments:

Blogger anosh said...

كشف تسربات المياة بالبكيرية
مكافحة حشرات بالبكيرية
مكافحة النمل الابيض بالبكيرية
رش مبيدات حشرية بالبكيرية
تنظيف بالبكيرية
تنظيف كنب بالبكيرية
تنظيف شقق بالبكيرية
تنظيف فلل بالبكيرية
تنظيف مجالس بالبكيرية
تنظيف منازل بالبكيرية
الكثير من النساء يشغلهم دائماً القيام بأعمال المنزل، لأنه يكون من الشاق عليهم عملية التنظيف بمفردهم، فالتنظيف والتلميع والتغلب على أي مشكلة خاصة تخص عملية التنظيف من ضياع الوقت، وشراء معدات غالية الثمن دون الوصول إلى النتيجة المرغوب فيها، لهذا وجدت الشركات التي تختص بمثل هذه الأمور والتي تمكنك من حل جميع المشكلات التي تشغل بالك.
والتي تهتم بالقيام بعملية التنظيف بأبسط الطرق وإعطاء العديد من النصائح المفيدة للقيام بعملية التنظيف دون استنزاف الوقت أو التعب، ودون الحاجة إلى انفاق الكثير من المال، فالشركات المختصة بذلك توفر كل الخدمات الأساسية التي تساعد في عملية التنظيف وجعلها تتم بدقة فائقة الجودة، ومن مميزات هذه الشركات:
 التنظيف بالبخار للتخلص من البقع والتغيرات في المفروشات مع الحفاظ على درجات الألوان.
 الاعتماد على المواد المميزة المستخدمة في تنظيف الخزانات والتخلص من الطحالب والحشرات.
استخدام أحدث الأجهزة المميزة في تنظيف الشقق الجديدة التي يتراكم بها بقايا البناء والدهانات مع وجود الأشخاص المحترفين والمدربين على هذه العملية، وغيرها

2:21 PM  

Post a Comment

<< Home